وزير الداخلية يزور تونس على رأس وفد رفيع المستوى رئيس الوزراء: تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة وزير الداخلية: مواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر المتطرف الحكومة: انخفاض سعر الذرة وفول الصويا بعد استجابة التجار للأخبار الإيجابية محافظة القاهرة تشغل مركز تكنولوجي متنقل لتسهيل تجديد تراخيص المحال محافظ الفيوم يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من ”صندوق تحيا مصر” طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«مشاريبوف» يفضل الأهلي على عروض إماراتية.. وحجازي سر الصفقة

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي سوف يقدم صفقة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الوافد الجديد، عقب خضوعه للكشف الطبي المقرر نهاية الأسبوع المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "مشاريبوف يعد واحد من أفضل صُناع اللعب، ووجوده في الدوري المصري إضافة كبيرة".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي سوف يوقع مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار يتقاضى خلالها مليون و 500 ألف دولار، بوجود بند شراء مقابل 2 مليون دولار".

وأشار هشام، إلى أن اللاعب رفض عروض مغرية من الدوري الإماراتي، حيث حصل على عرض من شباب الأهلي دبي الإماراتي بقيمة 2 مليون دولار، وعرض من الجزيرة الإماراتي مقابل مليون و 800 ألف دولار، وفضل عرض الأهلي لرغبته في عدم العودة للدوري الإماراتي.

واختتم: "المفاجأة هي تواصل مشاريبوف مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ولاعب الأهلي السابق، من أجل الحصول على رأيه في الدوري المصري، والذي أكد له أنه سوف يتواجد مع فريقه يجعله يحصد العديد من البطولات في موسم واحد، وشجعه على اتخاذ الخطوة".