مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مثير على إنبي

فاز الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع التعادل السلبي بدون أهداف رغم الأفضلية التي كانت واضحة لفريق إنبي والذي أهدر لاعبوه أكثر من فرصة.

وفي الشوط الثاني حصل جون إيبوكا مهاجم إنبي على ركلة جزاء بعد عرقلة من محمد شرقية داخل منطقة الجزاء انبرى لها مصطفى شلبي لترتطم كرته بالعارضة وتضيع فرصة هدف محقق لإنبي.

بعد ركلة الجزاء نجح لويس ميكيسوني في إحراز هدف الأهلي الأول بعد صناعة من صلاح محسن سددها اللاعب الموزمبيقي بقوة داخل الشباك.

وأضاف البديل الآخر محمد محمود الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ورفع الأهلي رصيده بالفوز في مباراة اليوم إلى ٦٧ نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد إنبي عند ٣٥ نقطة في المركز الثالث عشر.