الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تحرير 164 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى شذى حسون عاملة مقهى في كليب أغنيتها الجديدة بيك تحلى محافظ الغربية يفاجئ مركز ومدينة قطور ويوجه بعمل حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات وزير الري: يتابع حالة منظومة الصرف الزراعى خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك بوتين: نكافح سياسة الهيمنة الإمبريالية التي تحاول واشنطن وتوابعها فرضها على روسيا منذ عقود النائب العام يلتقي نظيره الإماراتي على هامش زيارته للعاصمة الروسية موسكو جيش الاحتلال: وافقنا على خطط عملياتية لتنفيذ هجوم في لبنان استشهاد 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل بحي الشيخ رضوان وفاة مشجعتين للأهلي في حادث مروري أمام إستاد برج العرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مثير على إنبي

فاز الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع التعادل السلبي بدون أهداف رغم الأفضلية التي كانت واضحة لفريق إنبي والذي أهدر لاعبوه أكثر من فرصة.

وفي الشوط الثاني حصل جون إيبوكا مهاجم إنبي على ركلة جزاء بعد عرقلة من محمد شرقية داخل منطقة الجزاء انبرى لها مصطفى شلبي لترتطم كرته بالعارضة وتضيع فرصة هدف محقق لإنبي.

بعد ركلة الجزاء نجح لويس ميكيسوني في إحراز هدف الأهلي الأول بعد صناعة من صلاح محسن سددها اللاعب الموزمبيقي بقوة داخل الشباك.

وأضاف البديل الآخر محمد محمود الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ورفع الأهلي رصيده بالفوز في مباراة اليوم إلى ٦٧ نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد إنبي عند ٣٥ نقطة في المركز الثالث عشر.

click here click here click here nawy nawy nawy