رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نقابة الأطباء: صرف 460 ألف جنيه دعماً للأعضاء خلال شهر أغسطس

أعلنت اللجنة الاجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة، التي قدمتها خلال شهر أغسطس الجاري في نواحي الدعم الاجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ أربعمائة وستون ألف جنيهاً.


وقالت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات، ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء.

وأعلنت الدكتورة إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعماً ماليا لأسر ٥ شهداء كورونا من الأطباء في شهر أغسطس بقيمة ٢١٠ ألف، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعماً ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء هذا الشهر بقيمة ١٠٢ ألف جنيه، وبالنسبة للدعم العلاجي قدمت اللجنة الاجتماعية في شهر أغسطس الجاري دعما مادياً للعلاج بقيمة ١٤٨ ألف جنيه.


وأضافت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم تقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء.



موضوعات متعلقة