رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

المهندس إميل حلمي يجتمع بعدد من رؤساء قطاعات الهيئة لقومية للإنتاج الحربي

اجتمع المهندس إميل حلمي نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، مع عدد من رؤساء القطاعات بالهيئة، حيث يهدف الاجتماع إلى مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالملفات التي تتطلع بتنفيذها الشركات والوحدات التابعة ومناقشة الخطط المستقبلية الموضوعة وسبل تحقيقها.


في بداية اللقاء أكد على ضرورة وضع خطة لتنفيذ توجيهات السيد المهندس محمد محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي؛ لإستكمال مسيرة البناء والتنمية بقطاع الإنتاج الحربي والتي تم البدء فيها على مدار السنوات الماضية.


وأشار المهندس إميل حلمي أنه لابد أن تقوم القطاعات المختلفة للهيئة بخدمة المصانع و الشركات و الأشراف عليها؛ بهدف استكمال و مراقبة سير العملية الإنتاجية وزيادة قدرتها وامدادها بأحدث التكنولوجيات، حيث تعد تلك الشركات ركيزة أساسية للتصنيع العسكرى فى مصر إلى جانب دورها المدني كأحد أهم الأذرع الصناعية بالدولة.


وأكد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من المشروعات التي يتم المشاركة في تنفيذها، وذلك بأعلى جودة مطلوبة، وأكد على أهمية تطوير و تأهيل العنصر البشري الذي تقوم عليه العملية الإنتاجية ووجّه بقيام السادة رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد الاجتماعات الدورية مع العاملين والتواصل الجيد معهم لسماع مطالبهم والاستماع إلى مقترحاتهم لحل أي تحديات قد تطرأ على العمليات التصنيعية، كما شدد على أهمية الحفاظ على تحقيق التكامل بين شركات الإنتاج الحربي وبعضها البعض.


من جانبه أكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر على حرص الجميع على الإسراع بوتيرة أنجاز مختلف المشروعات المستهدفة.


وقد حضر الاجتماع كل من الدكتور مهندس صلاح جمبلاط رئيس القطاعات الفنية، عماد عمر رئيس القطاعات الادارية، المحاسب سمير سالم رئيس القطاعات المالية والاقتصادية، المهندس هشام خطاب رئيس قطاع العلاقات العامة والمراسم، المهندس عزت محمد رئيس قطاعات سلاسل الإمداد، المهندس عماد فوزي رئيس قطاعات المشروعات، الدكتور ماجد بسيوني رئيس قطاعات البحوث، صابر محمد رئيس قطاع شئون المقر، ناصر فؤاد رئيس قطاع التسويق و المعارض ، المهندس خالد عبد اللطيف رئيس قطاع الجودة، المهندس حازم عبد العزيز رئيس قطاعات المكتب الفني، رأفت عبد العزيز رئيس القطاع القانوني.