حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يستعد للإعلان عن أول صفقتين فى الميركاتو الصيفى

وصل منذ قليل المغربى زكريا الوردى والغانى إبراهيم نداى لمقر نادى الزمالك بميت عقبة للتوقيع على العقود الرسمية من اجل التعاقد بشكل رسمي مع الفريق بعد إجتيازهم الكشف الطبي خلال الأيام القليلة الماضية .

وشارك الوردى مع الرجاء المغربى خلال الموسم الماضى وظهر بشكل جيد ، بينما لعب نداى مع لوزرين السويسرى بعد انتقاله من وادى دجلة الموسم قبل الماضى .

ويستعد الزمالك للإعلان عن الصفقتين خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل دعم الفريق بصفقات سوبر .

وحضر الثنائى المباراة الأخيرة للفريق الأبيض بالدورى أمام الإتحاد السكندرى والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا الجمعة بإستاد برج العرب في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز .