الزمان
وزيرة الخارجية الألمانية تلتقي نظيرتها السنغالية والرئيس السنغالي في دكار متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يستعد للإعلان عن أول صفقتين فى الميركاتو الصيفى

وصل منذ قليل المغربى زكريا الوردى والغانى إبراهيم نداى لمقر نادى الزمالك بميت عقبة للتوقيع على العقود الرسمية من اجل التعاقد بشكل رسمي مع الفريق بعد إجتيازهم الكشف الطبي خلال الأيام القليلة الماضية .

وشارك الوردى مع الرجاء المغربى خلال الموسم الماضى وظهر بشكل جيد ، بينما لعب نداى مع لوزرين السويسرى بعد انتقاله من وادى دجلة الموسم قبل الماضى .

ويستعد الزمالك للإعلان عن الصفقتين خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل دعم الفريق بصفقات سوبر .

وحضر الثنائى المباراة الأخيرة للفريق الأبيض بالدورى أمام الإتحاد السكندرى والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا الجمعة بإستاد برج العرب في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز .

click here click here click here nawy nawy nawy