دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”التعليم” تكشف حقيقة حصول طالبة بالثانوية العامة على 57 درجة بعد التظلم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موقف الطالبة إيمان توفيق، والتى ادعت حصولها على 57 درجة بتظلمات الثانوية العامة، مؤكدة أن الطالبة لم تحصل على أى زيادة فى الدرجات بعد التظلم.

وحصلت الطالبة إيمان توفيق على 37% بنتيجة الثانوية العامة 2022، وجاءت نتيجة الطالبة كالتالى: نجاحها فى اللغة العربية بعد حصولها على 8 درجات رأفة، وفى اللغة الأجنبية الأولى راسبة ومتحصلة على 10 درجات فقط، واللغة الثانية فرنسي ناجحة بدرجتين رأفة، وفى الأحياء راسبة ومتحصلة على 11 درجة فقط، وفى الكيمياء ناجحة بثلاث درجات رأفة، وفى الجيولوجيا ناجحة بدرجة واحدة، وفى مادة الفيزياء راسبة ودرجتها 14 درجة فقط.