ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم محافظ بني سويف يتابع جهود وأنشطة أجهزة وإدارات مديرية الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الفطر محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين مروان خوري يحيى حفلا غنائيا فى المغرب 25 أبريل النجمة شيرى عادل تشارك فى مهرجان مالمو كريم عبد العزيز: الحشاشين نقطة مضيئة في الدراما المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

آبل تعقد مؤتمرها السنوى للأجهزة فى 7سبتمبر.. وهذه أبرز توقعات الهواتف

أعلنت شركة آبل عن عقد مؤتمرها السنوي للأجهزة فى 7 من سبتمبر المقبل، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن 4 طرز جديدة من هواتف آيفون، حيث اقترحت معظم التقارير أن تشكيلة آيفون 2022 ستتألف من 6.1 بوصة آيفون 14 و6.7 بوصة آيفون 14 ماكس و6.1 بوصة آيفون 14 Pro و 6.7 بوصة آيفون 14 برو ماكس.

فيما نقلت تقارير أخرى أن شركة آبل لن تقدم طرازًا "صغيرًا" جديدًا هذا العام بسبب ضعف مبيعات آيفون 12 ميني وآيفون 13 مينى.

وبحسب ما ورد تتضمن التحسينات على طرازات آيفون 14 القياسية، إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والبطاريات التي تدوم طويلاً وكاميرا سيلفي أفضل مع ضبط تلقائي للصورة.

وفي الوقت نفسه من المتوقع أن تتميز طرازات برو، بتصميم جديد يتنازل عن الشق المميز لشاشة آبل للحصول على فتحة للكاميرا الأمامية ذات الثقب على غرار سامسونج.

وبالإضافة إلى ذلك يقال إن متغيرات Pro ستحتوي على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل وإطار عرض أرق. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الموديلات الوحيدة التي يتم شحنها مع شريحة آبل من الجيل التالي A16 وفقا لما نقله موقع Engadget.

وإلى جانب طرازات آيفون الجديدة، من المرجح أيضًا أن تقوم آبل بتحديث مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء بالكامل.

وفقًا للتقارير الواردة من بلومبرج، ستتضمن آبل ووتش Series 8 طرازًا جديدًا "Pro" والذي سيحتوي على شاشة أكبر من أشقائها وعلبة من التيتانيوم أكثر متانة.

ومن المتوقع أيضًا أن تشتمل على بطارية أكبر يمكن أن تسمح للجهاز القابل للارتداء بالعمل لعدة أيام باستخدام شاحن واحد.

كذلك قد تشتمل مجموعة Series 8 بأكملها على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد الذي يمكنه إخطارك عند إصابتك بالحمى. ربما تكون مجموعة جديدة من AirPods Pro رهانًا آمنًا نظرًا لأن الأجهزة الحالية عمرها ثلاث سنوات تقريبًا.

ومن غير المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أجهزة كمبيوتر Mac في 7 سبتمبر. كما حدث مؤخرًا من المحتمل أن تعقد الشركة حدثًا ثانيًا في وقت لاحق من هذا العام.