انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيابأسلوب ثقب الأنابيب.. ضبط 5 عناصر إجرامية من المتورطين في سرقة المواد البتروليةمحافظ أسيوط: استمرار تنفيذ حملات لصيانة كشافات الإنارة وتغطية الأعمدة بمركزي القوصية والبداريمحافظ أسيوط يدعو للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكارضبط شخصين بتهمة غسـل 24 مليون جنيه من الإتجار بالمواد المخدرة في القاهرةوزير التنمية المحلية يؤكد على رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم ..الاتحاد السكندري يخشى صحوة المقاولون العرب في الدوري

يستقبل فريق الاتحاد السكندري في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، نظيره المقاولون العرب على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل الاتحاد السكندري اللقاء بعد التعادل مع الزمالك بهدف لمثله في الجولة الماضية، بينما حقق المقاولون فوزا مهما على فاركو بهدفين نظيفين فى نفس الجولة.

ويسعى محمد عمر المدير الفني لزعيم الثغر، إلى مواصلة النتائج الجيدة التى يحققها مع الفريق بعد الفوز على البنك بثلاثية والتعادل مع الزمالك والإبقاء على الفريق فى الدورى الموسم المقبل، ويأمل فى تحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيب جدول الدورى.

ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 13 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكهم 50 هدفا.

فى المقابل، يسعى شوقى غريب المدير الفنى لنادى المقاولون العرب، لاستغلال الصحوة التى يعيشها لاعبوه فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى مع الفريق من أجل الابتعاد خطوة أخرى عن الهبوط الذى يهدد الفريق، وطالب اللاعبين بضرورة القتال على الثلاث نقاط وتحقيق الفوز ونسيان المباراة الماضية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 14 لقاء وخسر فى 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون العرب 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.