البحيرة: افتتاح معرض أهلا رمضان”للسلع الغذائية والرمضانية بمدينة الرحمانيةمحافظ الشرقية يأمر برفع الإشغالات وتشوينات الخردة بالطريق الواصل بين الصالحية القديمة والجديدةمحافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بكفر الزيات وبسيوناليوم.. إطلاق الشركة المصرية لإنتاج «الصودا آش»الأهلي في المونديال| السفير المصري بالمغرب يحضر تدريبات الفريقمش بعيط وبرقص.. شاكيرا ترد على بيكيه بفيديو جديد بعد نشره صورة مع حبيبتهالأهلي في المونديال| مران قوي لرباعي حراسة مرمى الفريقالأهلي في المونديال| «عبدالحفيظ» يتسلم كرات المونديالجامعة المنيا الأهلية تُشارك في أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية بــ ”الجلالة”غلق 13 معبر مخالف وغير قانوني على السكة الحديد بنطاق مركز أبو المطاميرمحافظ بني سويف يتابع سير أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاص
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط عاطلين بحوزتهما 50 طربة حشيش بالصف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض علي عاطلين المتهمان بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 50 طربة لجوهر المخدر حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة.

كانت قد وردت معلومات إلي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية مسجلة" بالإتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة المركز وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة تم استهدافهما بمأمورية أمنية أعدت لهما أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما "50 طربة لجوهر مخدر الحشيش، 2 سلاح ناري، مبلغ مالي، هاتفين محمول"، وتم اقتيادهما إلي ديوان المركز.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.