طائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوعوزير الصناعة أمام البرلمان: «محتاجين نشتغل عشان يكون عندنا قطاع مرن»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المكسيك.. 2476 إصابة جديدة و9 وفيات بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في نيوزيلندا، تسجيل 2476 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و9 حالات وفاة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت "الصحة" في بيان أمس الجمعة، أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في البلاد وصل إلى مليون و730 ألفا و494 إصابة والوفيات إلى 2689.

وارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس «كورونا» حول العالم إلى 583 مليونا و31 ألفا و596 إصابة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 6 ملايين و416 ألفا و288 حالة وفاة، الأمر الذى دفع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلى المطالبة بتحديث الجرعات المعززة للقاحات المضادة للفيروس.

وأفادت جامعة جونز «هوبكنز» الأمريكية، بأن الولايات المتحدة سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة حول العالم، الذى بلغ أكثر من 91.9 مليون إصابة، فى حين تجاوزت حصيلة الهند 44.1 مليون إصابة، لتحتل المرتبة الثانية، تليها البرازيل بأكثر من 33.9 مليون، وتصدرت الولايات المتحدة، وفق أحدث الإحصائيات، قائمة الدول من حيث عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، بأكثر من مليون و32 ألف حالة، تلتها البرازيل فى المرتبة الثانية بـ 679 ألفا و536 حالة وفاة، ثم تأتى الهند فى المرتبة الثالثة بإجمالى 526 ألفا و600 وفاة.