الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يتابع ترشيد الكهرباء بالمصالح الحكومية والمرافق العامة


وجه الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف،بالمتابعة المستمرة لإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بمختلف المصالح الحكومية والشوارع والميادين العامة والطرق، والتي تستهدف توفير وترشيد استهلاك الغاز الطبيعي بمحطات التوليد، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء،بوضع خطة تنفيذية بكل محافظة لمتابعة إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت العامة و تقييم تلك الإجراءات في تحقيق مستهدفات الدولة لتوفير الكهرباء،تماشيا مع ما يشهده العالم من ظروف اقتصادية تستلزم اتخاذ حزمة من الإجراءات الاستثنائية

جاء ذلك خلال لقائه بالأستاذ أشرف حماد مدير إدارة المتابعة،لمناقشة نتائج المرور الميداني لمتابعة تنفيذ إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء داخل المباني الحكومية والمنشآت الخدمية والشوارع والمحلات والأنشطة التجارية، وروعي فيها تنفيذ إجراءات عملية وحلول غير تقليدية لترشيد الاستهلاك،وفق مجموعة من المعايير أهمها عدم تأثر مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع المتابعة المستمرة لضمان الالتزام بتلك التوجيهات وتحقيق النتائج المستهدفة

حيث تضمنت التقريرالإشارة إلى قيام لجان من إدارة المتابعة، بالمرور المفاجئ"مساء الأربعاء الماضي"على بعض المباني والمنشآت الخدمية بدائرة مركز ومدينة ينة الفشن،والتي شملت مبنى مجلس قروي أبسوج،ومبان الوحدة المحلية للمركز والمدينة ومركز شباب مدينة الفشن، ومباني مدارس:النزهة الابتدائية، الفشن الإعدادية بنات، مبنى الإدارة التعليمية،بيت الثقافة ومجمع المعاهد الأزهرية وإدارة التموين،محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالفشن،وعدد من الشوارع والميادين ومحلات وأنشطة تجارية غيرها

وقد تبين خلال مرور لجان المتابعة"في الفترة من 8 م حتى 12 صباحاً"غلق الإنارة الداخلية لمبنى قروي أبسوج "عدا مكتب رئيس القرية "وتخفيض الإنارة الخارجية بفناء المبنى ، وتخفيض الإنارة بالدور الأول لمبنى الوحدة المحلية وترشيد الإضاءة بمكاتب رئيس المدينة ونوابها "أثناء تواجدهم للعمل في الفترة المسائية"،فيما تبين إطفاء الإنارة الداخلية والخارجية بمباني مدرسة النزهة الإبتدائية والفشن الإعدادية بنات ومبنى الإدارة التعليمية ومجمع المعاهد وإدارة التموين " باستثناء غرف الأمن والحراسة "

فيما تم رصد إضاءة كاملة للمبنى الإداري وملعب مركز شباب الشباب بمدينة الفشن ، وأيضاً إضاءة كاملة بمبنى محطة الرفع الرئيسية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ، وتم التنبيه بإطفاء الأنوار غير الضرورية بما لا يؤثر على سير العمل بالمحطة، بالإضافة إلى تخفيض إنارة الأعمدة بالجزيرة الوسطى بداية من مدخل قرية أبسوج حتى الطريق الرئيسي المؤدى إلى مدينة الفشن ، علاوة على المرور على جميع الورش والمحال التجارية داخل الكتلة السكنية،حيث تم تبين الالتزام بقرارات الغلق المقررة وفق المواعيد المحددة

من جهته كلف المحافظ مسؤولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بتكثيف المرورالـدوري على الورش والمحال الحرفيـة المتواجــدة داخل الكتلة السكنية لمتابعة الالتزام والتاكد مـن الغـلـق وفق المواعيـد المحـددة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف منها ، بجانب التنسيق مـع فرع شـركة المياه والصـرف الصحي بالفـشـن لتخفيض الاضــاءة بالمحطـات الرئيسية والفرعيـة والمبـاني التابعـةللشركة ، وكذا التنسيق مع هندسة كهربـاء الفشن لتخفيض الإضاءة بالمباني التابعة لقطاع الكهرباء بالمركز بما لا يؤثر على انتظام العمل.

click here click here click here nawy nawy nawy