ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط أحد الأشخاص بأسوان لقيامه بالاشتراك مع آخرين بالنصب على المواطنين



فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار.. فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بقطاع شرطة السياحة والآثار قيام (أحد الأشخاص- مقيم بإحدى قرى مركز شرطة كوم أمبو بأسوان) بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية محل سكنه.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وعثر على (أعمال حفر - شواهد أثرية عبارة عن كسر فخار - عدد 2 لوحة جدارية) كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر.
بالعرض على الجهات المختصة أفادت بأن الحفر بغرض التنقيب عن الآثار وأن اللوحتين الجداريتين غير أثرية.. بمواجهته قرر بمشاركة والده وآخر فى النصب على المواطنين بإدعاء الحفر ووجود شواهد أثرية والتحصل منهم على مبالغ مالية بإيهامهم بوجود آثار أسفل الحفر.
⦁ تم إتخاذ الإجراءات القانونية.