الزمان
عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة محافظ الغربية يتفقد مستشفى المجمع الطبي النموذجي التابعة لهيئة التأمين الصحي بطنطا أيمن أبو العلا: مجلس النواب يمارس دوره الرقابي في متابعة التزام الحكومة بالبرنامج الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط أحد الأشخاص بأسوان لقيامه بالاشتراك مع آخرين بالنصب على المواطنين



فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار.. فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بقطاع شرطة السياحة والآثار قيام (أحد الأشخاص- مقيم بإحدى قرى مركز شرطة كوم أمبو بأسوان) بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية محل سكنه.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وعثر على (أعمال حفر - شواهد أثرية عبارة عن كسر فخار - عدد 2 لوحة جدارية) كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر.
بالعرض على الجهات المختصة أفادت بأن الحفر بغرض التنقيب عن الآثار وأن اللوحتين الجداريتين غير أثرية.. بمواجهته قرر بمشاركة والده وآخر فى النصب على المواطنين بإدعاء الحفر ووجود شواهد أثرية والتحصل منهم على مبالغ مالية بإيهامهم بوجود آثار أسفل الحفر.
⦁ تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

click here click here click here nawy nawy nawy