الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. التعادل يحسم موقعة طرابزون سبور وجالاتا سراي في الدوري التركي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة طرابزون سبور و جالاتا سراي، التي جمعت الفريقين على ملعب ميديكال بارك مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي «سوبرليج».

سيطر لاعبو فريق جالاتا سراي على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة، ولكن فشل مهاجم الفريق في تحويل تلك السيطرة إلى أهداف، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة مشاركة محمود تريزيجيه مهاجم منتخبنا الوطني، في التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور خلال مواجهة جالاتا سراي حتى الدقيقة 88، ولكنه لم يتمكن من المساهمة في تغيير نتيجة المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع فريق طرابزون سبور رصيده للنقطة الـ 7 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما يمتلك جالاتا سراي نفس الرصيد أيضًا من النقاط.

click here click here click here nawy nawy nawy