تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كريم بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره إسبانيول بثلاثة لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني «الليجا».

افتتح أهداف المباراة فريق ريال مدريد عن طريق لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 12، قبل أن يدرك هدف التعادل اللاعب خوسيلو في الدقيقة 44، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لفريقه ريال مدريد عند الدقيقة 88، ومن ثم أحرز اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليقود فريقه المرينجي للفوز على إسبانيول.

وبتلك النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.