رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يحيي الكومي: مدرب أجنبي بديلاً لحمزة الجمل في الإسماعيلي

أكد يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن إدارة النادي استقرت بشكل كبير على التعاقد مع مدير فني أجنبي عقب رحيل حمزة الجمل بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

وقال يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نتائج الاسماعيلي مؤخرًا لم تكن على ما يرام ورغم ذلك لم يحدث أي خلاف بين إدارة الاسماعيلي وحمزة الجمل في الأيام الماضية".

وتابع:" الإسماعيلي سيتعاقد مع مدرب أجنبي استعدادًا للموسم القادم بعد رحيل حمزة الجمل ونبحث عدد من السير الذاتية في الوقت الحالي لاختيار الأنسب لفريق الدراويش في الموسم المقبل للمنافسة بقوة".

يحيي الكومي: حلمي طولان خارج حسابات الإسماعيلي

أكد يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن إدارة النادي لم تفاوض حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي من أجل تولي المهمة الفنية للفريق في الموسم الجديد عقب رحيل حمزة الجمل في الساعات الماضية.

وقال يحيي الكومي :" كل الاحترام والتقدير لحلمي طولان كمدرب كبير وصاحب تاريخ كبير في مجال التدريب ولكننا لم نتفاوض معه بعد رحيل حمزة الجمل وهو خارج حسابات النادي في المرحلة الحالية".

وتابع:"القرار النهائي داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي هو التعاقد مع مدير فني أجنبي في الموسم الجديد والاعلان عنه في الأيام القادمة ".

الكومي يكشف حقيقه خلافه مع حمزة الجمل

وأكد يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق أدى دوره بشكل رائع مع قلعة الدراويش هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز ونبحث تكريمه خلال الأيام القادمة.

وتابع الكومي :" إدارة نادي الإسماعيلي لم تقصر مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق ولم تحدث أي خلافات بيني وبينه في الفترة الماضية بسبب مستحقات اللاعبين كما تردد".

وكشف:"حمزة الجمل سيتواجد في نادي الإسماعيلي غداً وله كل الاحترام والتقدير على ما قدمه مع النادي هذا الموسم" .