الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيسة الحكومة التونسية تلتقي مديرة منظمة التجارة العالمية

التقت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان في العاصمة تونس، المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية نغوزي أوكونجو إيويالا"، وذلك على هامش انعقاد قمة طوكيو حول التنمية في أفريقيا "تيكاد 8"، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".
وأفاد بيان صادر عن رئاسة الحكومة التونسية أن بودن أكدت خلال اللقاء اتجاه بلادها نحو مضاعفة الإنتاج، خاصة على مستوى إنتاج الحبوب وذلك في عملية استباقية عبر تشجيع الفلاحين ودعمهم، داعيةً إلى ضرورة إرساء الحوار بين الدول الأفريقية من أجل إرساء شراكة دائمة تهدف إلى تجاوز الصعوبات وإيجاد الحلول الملائمة لتوفير الأمن الغذائي.
بدورها دعت مديرة منظمة التجارة العالمية إلى العمل من أجل تحقيق الأمن الغذائي وتجاوز المخاطر الحالية، كما حثت الدول الأفريقية على اتخاذ الحلول والآليات الكفيلة من أجل تحقيق الأمن الغذائي عبر تشجيع الفلاحين وتقديم الدعم لهم على مستوى الإنتاج والتخزين.

click here click here click here nawy nawy nawy