الزمان
متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شيرين عبد الوهاب تتوسط حميد الشاعري وطارق مدكور: التاريخ بيتحدث عن نفسه

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها مع الفنان حميد الشاعرى، والملحن طارق مدكور، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلاً: "صورة فيها التاريخ بيتحدث عن نفسه، أنا واقفة بين التاريخ مع أحلى ناس وأجمل ناس وأطيب ناس في الدنيا".

وحرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، علي زيارة الديفا سميرة سعيد في منزلها، وذلك بصحبة الموزع الكبير طارق مدكور، وكشفت سميرة سعيد عن صور زيارة شيرين لها، ونشرت الديفا الصور من خلال حسابها علي إنستجرام، حيث كتبت، "حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وتصادف أثناء زيارة شيرين عبد الوهاب للديفا سميرة سعيد، وجود مها يسري زوجة الفنان الراحل إبراهيم يسري وأبنتها المطربة الشابة هنا والمخرج اللبناني نضال هانى، ويبدو أن زيارة شيرين خاصة مع الموزع طارق مدكور بما سيكون ورائها تعاون بين الثنائي والذي سبق وابديا ترحيبهما للفكرة وهو ما ستجيب عنه الأيام القليلة المقبلة.

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو" والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

click here click here click here nawy nawy nawy