المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البرلمان العربي يطالب الأطراف السياسية العراقية بوقف التصعيد

دعا البرلمان العربي جميع الأطراف والقوى السياسية العراقية إلى ضرورة ضبط النفس ومنع التصعيد، وإعلاء المصلحة الوطنية، ووقف العنف حقنًا للدماء، موضحًا أن الحوار البنّاء والحفاظ على المسار السلمي للعملية السياسية وفقًا للدستور هو الطريق السليم للحفاظ على مقدرات العراق وشعبها.
وشدد في بيانٍ يوم الاثنين، على أهمية عودة الهدوء للساحة العراقية، وجلوس جميع الأطراف على طاولة الحوار، وتحمل المسؤولية الوطنية في ظل الظروف الحرجة التي تشهدها العراق، والحفاظ على المسار السلمي للعملية السياسية في البلاد، مؤكدًا أن أمن واستقرار العراق هو جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المنطقة.