رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بحي غرب

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، لمتابعة ٱخر تطورات العمل بحي غرب، والذي يشهد حاليا أعمال تطوير في عدد من القطاعات ، فضلا عن الكيانات السياحية الكبري الموجودة بالحي، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار والعميد نعمان علي نعمان رئيس حي غرب.

واستمع محافظ بورسعيد لشرحا تفصيليا من رئيس حي غرب حول الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة على غرار كافة الأحياء ببورسعيد، فضلا عن متابعة مستجدات الأعمال بمشروعات التطوير التي يشهدها حى غرب.

وأشار محافظ بورسعيد أن حي غرب يعد من أكثر الأحياء أهمية كونه يضم كبرى الكيانات السياحية التي ساهمت في دعم قطاع السياحة ببورسعيد، إضافة إلى أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي شهده الحي مؤخرا، في إطار جهود المحافظة لتحقيق الواجهة الحضارية والجمالية لجميع أحياء المحافظة.

ووجه المحافظ رئيس الحي بالاستمرار في جهود تطوير الحي وتحسين الخدمات المقدمة، لافتا لتقديم كافة الدعم لتنمية وتطوير حي غرب تماشيا مع التطور الذي شهدته بورسعيد في كافة المجالات.