المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الأمن العراقي: لا صحة لانتشار قناصين على أسطح مباني المنطقة الخضراء

نفت خلية الاعلام الامني العراقية اليوم الثلاثاء انتشار قناصين على اسطح المباني في المنطقة الخضراء حيث تدور اشتباكات مسلحة منذ يوم امس بين مسلحين تابعين للتيار الصدري من جهة وفصائل مسلحة من جهة اخرى.

وقالت الخلية في بيان إن عددا من مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فديو يدعي من نشره ان هناك ‏طائرات تقوم بعمليات انزال لقناصين على سطوح مباني المنطقة الخضراء.

وأكدت الخلية ان هذا الفديو يعود الى عمليات تدريب لمقاتلين في جهاز مكافحة الارهاب نفذت في وقت سابق داعية الجميع الى توخي الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الحقائق من مصادرها الرسمية.

وشهدت شوارع العاصمة بغداد والتي تخضع لحظر تجوال شامل حركة محدودة للمارة والمركبات بينما تواصل العجلات المسلحة التابعة للصدريين التنقل من مناطق متفرقة من شرقي العاصمة الى المنطقة الخضراء وبالعكس.