الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

والد زيزو: نجلي لديه عدة عروض أوروبية ومشكلة الإقامة كانت سبب عودته إلى مصر

أكد مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك، أن فوز نجله بجائزة هداف بطولة الدوري الممتاز يعد تتويج لمجهوده طوال الموسم مع البيضاء.

وقال مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"مشكلة الإقامة كانت سبب عودة نجلي أحمد سيد زيزو إلى مصر مرة أخرى والانتقال إلى الزمالك والتألق بشكل قوي مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية".

وتابع:" أحمد سيد زيزو لديه أكثر من عرض خارجي من أوروبا ويعكف على دراسة الأمر مع مجلس إدارة نادي الزمالك ولن يرحل من تلقاء نفسه ".

والد زيزو: "نجلي" يفضل الاحتراف بالأندية الأوروبية الكبيرة فقط ويفضل البقاء بالزمالك

أكد مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك أن نجله يفضل الاحتراف في الدوريات الأوروبية الكبيرة وليس مجرد الخروج للاحتراف الخارجي في الفترة القادمة والرحيل عن الزمالك.

وقال مصطفى سيد: " نجلي يفضل الاحتراف بالأندية الأوروبية الكبيرة فقط وليس فكرة الرحيل فقط عن الزمالك ولن نستخدم الشرط الجزائي في الرحيل عن القلعة البيضاء وسيكون الأمر بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأبيض ".

وتابع:" الزمالك صاحب الفضل في نجومية نجلي وزيزو يرغب في البقاء مع القلعة البيضاء والتوصل لاتفاق مرضي في الفترة القادمة".


وتابع:" رغبة اللاعب هي البقاء في الزمالك".


والد زيزو: هناك اتفاق "ضمني" بين اللاعب وإدارة الزمالك على التجديد

وكشف: أن هناك اتفاق مع مجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد عقد أحمد سيد زيزو في الفترة القادمة ولن نستخدم الشرط الجزائي في الرحيل أو الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة.

وقال مصطفى سيد: " هناك اتفاق ضمني بين اللاعب وإدارة الزمالك على التجديد في الفترة القادمة والاستمرار مع الزمالك ".

وتابع:" رغبة زيزو هي البقاء في المرحلة القادمة مع الزمالك وفي حال الرحيل سيكون إلى الدوريات الأورويبة الكبرى في أوروبا".


والد زيزو: لا صحة لوجود مفاوضات بين الأهلي و"نجلي"

أكد والد زيزو نجم فريق الزمالك، أنه لا صحة لوجود مفاوضات بين أحمد سيد زيزو والنادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه في الفترة القادمة كما يردد البعض في وسائل الإعلام.

وقال مصطفى سيد: " نادي الزمالك صاحب الفضل على زيزو ومسيرته الرائعة الحالية مع القلعة البيضاء بفضل وجود في نادي كبير بحجم الزمالك وما تردد عن التفاوض مع النادي الأهلي أمر غير صحيح ومجرد شائعات فقط".

وأضاف:" لا صحة لوجود أي مفاوضات بين الأهلي ونجلي وغير مسئول عن وجود أي شائعات حول مفاوضات الأهلي مع زيزو".

click here click here click here nawy nawy nawy