الزمان
الزراعة: تنفذ أكثر من 6700 ندوة إرشادية بيطرية خلال مايو لدعم صحة الحيوان والوقاية من الأمراض نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2026.. استعلم الآن وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

والد زيزو: نجلي لديه عدة عروض أوروبية ومشكلة الإقامة كانت سبب عودته إلى مصر

أكد مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك، أن فوز نجله بجائزة هداف بطولة الدوري الممتاز يعد تتويج لمجهوده طوال الموسم مع البيضاء.

وقال مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"مشكلة الإقامة كانت سبب عودة نجلي أحمد سيد زيزو إلى مصر مرة أخرى والانتقال إلى الزمالك والتألق بشكل قوي مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية".

وتابع:" أحمد سيد زيزو لديه أكثر من عرض خارجي من أوروبا ويعكف على دراسة الأمر مع مجلس إدارة نادي الزمالك ولن يرحل من تلقاء نفسه ".

والد زيزو: "نجلي" يفضل الاحتراف بالأندية الأوروبية الكبيرة فقط ويفضل البقاء بالزمالك

أكد مصطفى سيد والد زيزو نجم فريق الزمالك أن نجله يفضل الاحتراف في الدوريات الأوروبية الكبيرة وليس مجرد الخروج للاحتراف الخارجي في الفترة القادمة والرحيل عن الزمالك.

وقال مصطفى سيد: " نجلي يفضل الاحتراف بالأندية الأوروبية الكبيرة فقط وليس فكرة الرحيل فقط عن الزمالك ولن نستخدم الشرط الجزائي في الرحيل عن القلعة البيضاء وسيكون الأمر بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأبيض ".

وتابع:" الزمالك صاحب الفضل في نجومية نجلي وزيزو يرغب في البقاء مع القلعة البيضاء والتوصل لاتفاق مرضي في الفترة القادمة".


وتابع:" رغبة اللاعب هي البقاء في الزمالك".


والد زيزو: هناك اتفاق "ضمني" بين اللاعب وإدارة الزمالك على التجديد

وكشف: أن هناك اتفاق مع مجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد عقد أحمد سيد زيزو في الفترة القادمة ولن نستخدم الشرط الجزائي في الرحيل أو الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة.

وقال مصطفى سيد: " هناك اتفاق ضمني بين اللاعب وإدارة الزمالك على التجديد في الفترة القادمة والاستمرار مع الزمالك ".

وتابع:" رغبة زيزو هي البقاء في المرحلة القادمة مع الزمالك وفي حال الرحيل سيكون إلى الدوريات الأورويبة الكبرى في أوروبا".


والد زيزو: لا صحة لوجود مفاوضات بين الأهلي و"نجلي"

أكد والد زيزو نجم فريق الزمالك، أنه لا صحة لوجود مفاوضات بين أحمد سيد زيزو والنادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه في الفترة القادمة كما يردد البعض في وسائل الإعلام.

وقال مصطفى سيد: " نادي الزمالك صاحب الفضل على زيزو ومسيرته الرائعة الحالية مع القلعة البيضاء بفضل وجود في نادي كبير بحجم الزمالك وما تردد عن التفاوض مع النادي الأهلي أمر غير صحيح ومجرد شائعات فقط".

وأضاف:" لا صحة لوجود أي مفاوضات بين الأهلي ونجلي وغير مسئول عن وجود أي شائعات حول مفاوضات الأهلي مع زيزو".

click here click here click here nawy nawy nawy