وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب مصر بالزي الأحمر والأسود أمام المغرب في ربع نهائي كأس العرب

عقد اليوم الاجتماع التنسيقي لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة حاليا بالجزائر، بحضور أحمد سامي المدير الإدارى لمنتخب مصر وشريف نعيم مسؤول المهمات، وممثلي جميع المنتخبات المتأهلة لهذا الدور.

ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام منتخب المغرب الذي تقرر أن يرتدي الزي الأبيض الكامل في مباراة ربع النهائي مساء الجمعة المقبل.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على اللجوء لركلات الترجيح في المباريات المقبلة حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، مع إلغاء حالات الإنذار الواحد التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول للبطولة لجميع المنتخبات.

أكد محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، أن الهدف الأهم بالنسبة له من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر هو اكتساب لاعبيه الخبرات والوصول لأفضل مستوى،خاصة وأن الفريق مقبل على التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين والتي ستقام في الجزائر نوفمبر المقبل.

قال وهبة إن الفوز على السعودية ولبنان وسوريا والحصول على العلامة الكاملة في الدور الأول أمر جيد بالطبع، لكنه ينظر إلى ما هو أبعد من ذلك وهو تراكم الخبرات لدى لاعبيه في هذه السن من أجل تشكيل شخصيتهم وفكرهم قبل خوض منافسات وارتباطات المرحلة المقبلة.

وعن مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب، قال المدير الفني إنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة وستكون مباراة منتخب مصر مع شقيقه المغربي المقبلة قوية في ظل امتلاك كلا المنتخبين عناصر مميزة.