حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حمادة هلال يطرح كليب”تكا تكا” بالتعاون مع وليد منصور


طرح النجم حمادة هلال أحدث أغانيه المصورة علي طريقة الفيديو كليب "تكا تكا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بالتعاون مع المنتج وليد منصور.

والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع هاني ربيع وإنتاج وليد منصور والكليب من إخراج ميدو عماد، وتم التصوير في احدي الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

ويحضر حمادة هلال حاليا لفيلم سينمائي جديد من المقرر الإعلان عن تفاصيله عقب الانتهاء من كتابته بشكل كامل، كما يفكر في تقديم جزء ثالث من مسلسل "المداح" بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأجزاء السابقة.

وكانت آخر اغاني النجم حمادة هلال "روح الروح" وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات مصطفي حدوته وألحان حمادة هلال وتوزيع موسيقى إسلام ساسو.

https://youtu.be/SC9BXVYuytc