دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد حمدي يجدد تعاقده مع بيراميدز

في إطار مواصلة إدارة نادي بيراميدز لجهودها من أجل تمديد عقود الركائز الأساسية لفريق الكرة الأول بالنادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق ونجومه قبل انطلاق الموسم الجديد، أعلن النادي عن تمديد عقد محمد حمدي الظهير الأيسر الدولي لموسمين قادمين.

ووفقا للتعاقد الجديد الذي وقعه محمد حمدي فإن الظهير الأيسر الدولي مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى عام ٢٠٢٤، بعدما كان ينتهي عقده بنهاية الموسم المنقضي.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول، محمد حمدي من بين العناصر التي تشارك في معسكر الفراعنة والذي ينطلق بداية من ١٣ سبتمبر الجاري، تحضيرا لمعسكر التوقف الدولي.

وسبق لإدارة بيراميدز وأعلنت عن تمديد تعاقد الثنائي، أحمد الشناوي حارس المرمى الدولي حتى عام ٢٠٢٥، والمهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام ٢٠٢٦، إضافة إلى تجديد تعاقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول، حتى عام ٢٠٢٥.