الزمان
مقتل 6 من أفراد الشرطة وإصابة 12 آخرين بهجمات إرهابية في داغستان الروسية ضبط لحوم فاسدة في حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق بالغربية مجلس الأمن يناقش الملف النووي الإيراني والصومال وأوضاع الشرق الأوسط إعلان حالة الطوارئ بولايات ساحل أمريكا الشرقي بسبب ارتفاع الحرارة النقل اللبنانية ترفع دعوة ضد ”التلجراف” لزعمها تخزين أسلحة في مطار بيروت حقيقة إلقاء القبض على أشخاص في مقطع فيديو متداول حقيقة دلوف أحد الصبية لشرفة منزل بالإسكندرية الإسباني أليخاندرو مونييز حكماً لمباراة الأهلي والزمالك فى القمة مجلس النواب يناقش تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية الثلاثاء القادم محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال رصف طريق كفر الحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان) محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كاظم الساهر: عشت بدايات قاسية.. وعملت في معمل نسيج

تحدث النجم العراقى الكبير كاظم الساهر عن فترة البدايات، وقسوتها، موضحا أنه عمل فى العديد من المهن منذ طفولته، مثل "حمل التراب"، والعمل فى معمل نسيج وهو فى عمر 11 عاما.


وأضاف "كاظم" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، مساء اليوم الجمعة، أنه كان ضعيفًا ونحيلا ولم يتحمل العمل فى حمل التراب، قائلا: "أصعب شغلانة إنى أشيل تراب، ما قدرت، أنا ضعيف، كنت امشى والشارع مش عِدل، فما كنت أستطيع حمله".

وأوضح القيصر أنه يعتمد على نفسه منذ طفولته، وامتهن العديد من المهن، وعانى فى كثير من الفترات، لذلك لا يحب الابتعاد عن الناس أو نسيان بداياته الصعبة والظروف التى مر بها، قائلا: "الناس طيبين، وكثيرا لا أحب وجود حراس بينى وبينهم، دايما أعيش نفسى بهذا الشكل لأن أعرف إنه أنا ما زلت ابن الحرية اللى ربتنى الجيران، فى المناطق الشعبية كان الجار يساهم فى التربية مثل الأب".

وتابع: "مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حد يقدر ينساها، فى أشياء أذتنا مرّات.. حتى الكابوس يجينى لحد الآن إنه أنا ما زلت جندى أركض واسمع صوت الصواريخ وافز من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. الله لا يشوّفها حتى للعدو، الله يجعل دايما المحبة والسلام فى كل مكان".

click here click here click here nawy nawy nawy