رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني أعاد السياسية المصرية للحياة

أشاد الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بالطريقة التي تدار بها الحوار الوطني وكذلك الحوكمة في منظومة الإدارة، مؤكد أن الحوار الوطني يدشن ويرسم لوحة مصرية سياسية، وبدأت تتبلور البرامج المعينة للأحزاب السياسية، والجميع يتحرك من أجل أيجاد حلول حقيقة للمشكلات التي تواجه الدولة المصرية.

وأعرب عبد العزيز، خلال تصريحات صحفية اليوم، عن تفاؤله بالحوار الوطني الذي تجريه الدولة الآن، مؤكد أن الحوار الوطني بمثابة إعادة للحياة السياسية المصرية، وأن الحوار الوطني يساهم في إيصال نبض الشارع والبرامج والمقترحات للمسؤولين، وكذلك تسليط الضوء على التفاعل السياسي وما يحدث في الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إلي أن الحوار يستهدف التحرك من مشكلات محددة بالدولة، مشددا علي أهمية مواكبة الحركة السياسية، لما تشهده الدولة في الوقت الراهن من حراك كبير.

وأوضح الدكتور هشام عبد العزيز، أن الشعب اعتاد أن السياسة عبارة عن تنازعات سياسية، وتشهد اختلافًا في الأيدولوجيات كبير، لافتا إلي أن برامج الحوار الوطني تقدم مبنية على محاور معينة سياسية واقتصادية واجتماعية، وهناك شغل احترافي ومواضيع محددة تدار بطريقة معينة، لتنظيم الساحة السياسية.