وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل مران اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل.

واطمأن المدير الفني على اللاعبين في بداية الجلسة عقب عودتهم من الراحة السلبية التي منحها لهم خلال الفترة الماضية عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

وقدم جوسفالدو فيريرا التهنئة للاعبين على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، وقدم لهم التحية على المجهود الذي بذلوه على مدار موسم كامل نتج عنه حصد لقبي الدوري وكأس مصر للموسم السابق.

ووجه المدير الفني البرتغالي رسالة للاعبين قائلا:" أثبتم للجميع أنكم كبار وعلى أعلى مستوي، وأسعدتم الجماهير الزملكاوية، استمروا في العطاء وحصد البطولات لأنكم الأفضل".

وتابع فيريرا قائلا : "الجميع يدعمكم لأنكم تستحقون ذلك، وأنتظر منكم المزيد في الفترة المقبلة".

وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدوري والاحتفالات باللقب نهائيا، وشدد على أهمية التركيز في الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل، من أجل الفوز باللقاء وحصد اللقب.