حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

التنمية المحلية: حركة تنقلات لقيادات الوزارة بالمحافظات

أصدر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أول حركة تنقلات لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وتضمنت الحركة تنقلات وندب وتعيينات لـ 23 قيادة محلية بمحافظات البحر الأحمر والقليوبية والغربية والدقهلية وجنوب سيناء والشرقية والمنوفية وأسيوط والإسكندرية والإسماعيلية والقاهرة .


وقال وزير التنمية المحلية، إنه لا مكان لمتكاسل أو متخاذل وخدمة المواطنين والنزاهة والشفافية والتفانى في العمل عناصر أساسية لاختيار القيادات بالإدارة المحلية، مؤكدًا أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لأداء قيادات المحليات خلال المرحلة القادمة وتصعيد العناصر المتميزة للمناصب القيادية.

وتلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، صباح اليوم، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التى قامت بها المحافظات بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون والأجهزة المعنية الأخرى خلال المرحلة الأولى من تنفيذ الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضى الدولة والأراضى الزراعية والتى انطلقت فى 13 أغسطس الماضى، واستمرت حتى أول سبتمبر الجارى، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون، وفى إطار تنفيذ توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضى برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

وقال اللواء هشام آمنة، إن جهود الأجهزة التنفيذية وجهات الدولة المختلفة نجحت خلال المرحلة الأولى من الموجة 20 فى استرداد 3.3 مليون متر مربع بعد إزالة 8871 مبنى مخالف على أملاك وأراضى الدولة، وإزالة 1791 حالة تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 3800 ألف فدان .