الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز بإقامة معارض «أهلا مدارس»

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بإقامة معارض "اهلا مدارس" على مستوى جميع مراكز المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات السيد رئيس الوزراء وتعليمات السيد وزير التنمية المحلية ، بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة " كلنا واحد" للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الاسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز بالمرور ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، وذلك للاطمئنان منهم على مدى ملائمة أسعار المعروضات، وتوافر كافة الأدوات والاحتياجات المدرسية للطلبة بالمراحل التعليمية المختلفة.

من جانبه، أجرى احمد راشد مهدى رئيس مركز سمالوط، جولة تفقدية داخل معرض "اهلاً مدارس" والمقام بشارع بورسعيد بالإدارة الزراعية للاطمئنان على مدى توافر كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والاحتياجات الدراسية للطلاب بأسعار مخفضة وذلك في إطار التيسير على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي تشهد اقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

وفى مركز ابوقرقاص، تابع محمد عزت رئيس المركز، قوائم أسعار السلع والمنتجات المدرسية المعروضة داخل معرض " اهلا مدارس" حيث يتضمن المعرض عدداً من الاقسام تضم أدوات مدرسية ومكتبية وملابس وأحذية وأدوات هندسية بأسعار مخفضة تصل الى 30% وذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين والطلاب بأسعار مناسبة وبمواصفات جيدة وخدمة مميزة للمترددين على المعرض.

وكان المحافظ، قد افتتح الخميس الماضي معرض "أهلا مدارس" بشارع المحطة، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 الى 30% على كافة المستلزمات المدرسية ، حيث يقام المعرض حتى بداية شهر أكتوبر القادم.

click here click here click here nawy nawy nawy