رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الإسكان الاجتماعي يعلن موعد طرح الشقق: جاهزة وبأسعار غير مسبوقة

قالت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن الصندوق ينفي للمرة الخامسة إعلانات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طرح وحدات سكنية، منوهة إلى أن التسريبات الخاصة بكراسات الشروط غير صحيحة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الأحد: «أعلننا أكثر من مرة عن عدم طرح إعلانات حالية، ومن المقرر الإعلان عن وحدات جاهزة للتسليم الفوري في مدن أخرى، والتي وافق عليها مجلس الوزراء منذ أسبوعين».

وأكدت أن «كراسة الشروط المتداولة لا صحة لها من قريب أو بعيد»، معقبة: «ننفي لأنها منتشرة بشكل كبير، نتابع أي شيء فيها ذكر لاسم الصندوق، ونتخذ إجراءات قانونية ضد من يصدر هذا الكلام، لأنه يؤدي إلى بلبلة لا لزوم لها».

وذكرت رئيس الصندوق، أن الصندوق يعلن بشكل مباشر عن الإعلانات عبر صفحته الرسمية، ويصدر بيانات صحفية بها عبر ووسائل الإعلام والموقع الإلكتروني، قائلة إن المسؤولين عن نشر الإعلانات المفبركة يستهدفون زيادة المتابعة لصفحاتهم على مواقع التواصل.

وأشارت إلى أن الإعلان الجديد يصدر خلال أقل من أسبوعين، مضيفة: «مرتبط بإعلان رئيس الوزراء منذ أسبوعين، بطرح وحدات في وجه بحري والصعيد بأسعار غير مسبوقة، 197 ألفًا و207 آلاف جنيه، ووحدات تسليم خلال سنة في مدن أخرى بسعر 310 آلاف».