مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

محافظة مأرب: تضرر 19 ألف أسرة نازحة من الأمطار

كشفت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب، عن تضرر 19 ألف أسرة نازحة من الأمطار في المأرب، داعية في الوقت ذاته إلى ضرورة إغاثة المتضررين.

وجددت الوحدة التنفيذية، في تقرير لها، حسبما نقلت قناة "اليمن" الإخبارية اليوم الاثنين، ندائها الإنساني لمساعدة المنكوبين في مخيمات النزوح من الأمطار والسيول والرياح التي شهدتها المحافظة خلال يوليو وأغسطس الماضيين، جراء التغيرات المناخية والمنخفض الجوي.

وأكدت أن الوضع الإنساني للنازحين في المخيمات المتضررة مزر للغاية، وأن التدخلات الحالية لشركاء العمل الإنساني لا تكف ولم تعالج المشاكل والأضرار الناتجة عن المنخفض الجوي الذي جعل من الوضع كارثة حقيقية.

يذكر أن محافظة مأرب ومحافظات أخرى شهدت سيولا وأمطارا جارفة جراء المنخفض الجوي، ما تسبب بمضاعفة معاناة النازحين الذين يفتقرون لأبسط الخدمات الأساسية.