مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الاحتلال: احتمال كبير أن تكون شيرين أبو عاقلة قتلت برصاصة إسرائيلية خاطئة

كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، اليوم الاثنين، عن الاستنتاجات النهائية للتحقيق في حادث إطلاق النار الذي أسفر عن استشهاد الصحفية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة.

وقال أدرعي، في بيان على "تويتر: "لا يمكن بصورة جازمة تحديد من كان وراء مقتل (استشهاد) أبو عاقلة، غير أن هناك احتمالا كبيرا في أن تكون قد قتلت بنيران خاطئة لجيش (الاحتلال)، أثناء إطلاق النار على من تم تشخيصهم كمسلحين (مقاومين) فلسطينيين".

وأضاف: "هناك احتمال آخر لا يزال قائما بشأن سبب مقتل (استشهاد) شيرين أبو عاقلة، وهو أنها قد قتلت بنيران الفلسطينيين التي صوبت نحو المكان الذي تواجدت فيه".

وتابع: "مع انتهاء التحقيق في قتل الصحفية الفلسطينية، تم نقل كل المعطيات إلى فحص النيابة العامة العسكرية، وبعد دراسة وفحص شامل للحادثة، واستنادا إلى كل المعطيات المتوفرة، وجدت المدعية العسكرية العامة أنه ووفقا لظروف الحادثة، لا يوجد اشتباه في ارتكاب مخالفة جنائية يبرر فتح تحقيق جنائي لدى الشرطة العسكرية".

واستشهدت شيرين أبو عاقلة (51 عاما) التي ولدت في القدس المحتلة، برصاصة حية بالرأس في 11 مايو 2022، خلال تغطيتها عملية اقتحام لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية، في حادثة لاقت تنديدا فلسطينيا وعربيا ودوليا واسعا.