الزمان
استقالة رئيسة وزراء ليتوانيا وحكومتها تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية درة: اتشرفت بالعمل مع طارق الدسوقي بمسلسل علي كلاي.. وبحب أدوار الشر غير التقليدية الأوقاف: انطلاق مبادرة المذيع الصغير لبناء وعي النشء وصقل مهاراتهم بعد تداول فيديو الواقعة.. ضبط المتهم بالتعدى على أسرته وسرق محتويات المنزل بالقليوبية ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية.. ولكن لا داعي للاستعجال المالية: 100 مليار جنيه لزيادة الأجور في الموازنة الجديدة رغم وقف إطلاق النار.. إسرائيل تشن 10 هجمات على جنوبي لبنان وتقتل شخصين برنامجنا الصاروخي خارج أي تفاوض.. بزشكيان: لولا أسلحتنا الدفاعية لكان مصير إيران كمصير غزة لماذا ارتفعت أسعار الأثاث؟.. غرفة صناعة الأخشاب تكشف الأسباب 17 يوليو المقبل.. الشامي ومحمد فضل شاكر يحييان حفلا مشتركا بالساحل الشمالي قبل مواجهة مصر.. أمريكا تقرر تخفيف قيودها على بعثة منتخب إيران بالمونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ جنوب سيناء يبحث أوجه التعاون بين المحافظة والشبكة الوطنية للطوارئ


في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للإعداد والتجهيز لمؤتمر الدول الأطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 .

المقرر عقده بشرم الشيخ في شهر نوفمبر 2022 اجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاء بحضور وفد من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة وذلك لاستعراض أوجه التعاون بين محافظة جنوب سيناء والشبكة الوطنية، وكيفية تقديم الدعم للمحافظة من خلال استعراض أحدث الإمكانات والحلول التكنولوجية التي تقدمها الشبكة الوطنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تم خلال اللقاء عرض محاضرة تتضمن تلك الحلول الذكية للمدن الخضراء والذكية وتماشيا مع رؤية الدولة للتحول الرقمي.

حضر اللقاء العميد حسني رضوان مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة، والعقيد محمد عبدالغني يونس المشرف العام علي أعمال الشبكة الوطنية بجنوب سيناء، والمهندس أمير شكري من قسم الحلول الفنية للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

click here click here click here nawy nawy nawy