الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

عقب استشهاد ضابطي شرطة.. «الداخلية» تعلن مقتل 2 وضبط اخرين عقب تبادل اطلاق نيران بالاقصر

أعلنت وزارة الداخلية مصرع 2 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخرين عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بالأقصر، في واقعة استشهاد ضابطى في الاقصر، وذلك استمرارا لجهود ملاحقة وتتبع عناصر أخطر البؤر الإجرامية بالوجه القبلى.


قالت الداخلية في بيان اليوم الثلاثاء: «إستمرارًا لجهود أجهزة الوزارة لملاحقة وتتبع عناصر أخطر البؤر الإجرامية بالوجه القبلى والمتورطين في واقعة إطلاق النيران تجاه قوات الشرطة حال إستهدافهم بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر،مما أدى إلى إستشهاد ضابطى شرطة».


وأضافت: «فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد باقى عناصر البؤرة الإجرامية 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامهم ومطلوب التنفيذ عليهم في العديد من القضايا سرقة- سلاح ومخدرات بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر».


وتابعت: «تم إستهدافهم ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع عنصرين وضبط آخرين، وعُثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية و4 خزينة وعدد من الطلقات وكمية من المواد المخدرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية».