محافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح جاهز لمواجهة نابولي اليوم بأبطال أوروبا

خاض لاعبو ليفربول الإنجليزي مساء الثلاثاء، التدريب الأخير قبل مواجهة نابولي، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مضيفه نابولي الإيطالي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وظهر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في حالة من التفاؤل والتركيز واللياقة التامة.