مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

وزيرة الثقافة تلتقي سفير السعودية بالقاهرة لبحث تكثيف التعاون الثقافي

التقت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، السفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، لبحث تكثيف الأنشطة الثقافية والإبداعية بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.


حيث أكد سفير المملكة العربية السعودية، على عمق العلاقات بين الجانبين المصري والسعودي، مشيراً إلى تأثير الثقافة والحضارة المصرية على كافة الشعوب العربية بما تملكه من مقومات وخبرات كبيرة في مجالات الآداب والفنون والإبداع، متمنياً تكثيف أوجه التعاون الثقافي.

من جانبها، أكدت نيفين الكيلاني، على الارتباط الوثيق وتقارب الرؤى بين البلدين على مستوى الحكومات والشعوب، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية لها مكانة خاصة لدى المواطن العربي والمصري بشكل خاص، وأكدت ضرورة استثمار التعاون الثقافي وتبادل الخبرات في كافة المجالات الإبداعية بما يليق بتاريخ وتراث البلدين.