الحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حكيم يستعد لطرح أغنية «معلم» خلال أيام

يستعد المطرب حكيم خلال أيام لطرح أغنية جديدة بعنوان "معلم" للمؤلف هاني لشهب، وألحان علاء غنيم، وتوزيع زيزو فاروق، وإنتاج فني فايز عزيز، وإشراف فني جورج سمير.

ويقوم حكيم بطرح الأغنية عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي قريبا.

حكيم حقق رواجا كبيرا خلال الموسم الصيفي، سواء على مستوى الحفلات التي حققت حضورا جماهيرا بالآلاف أو الأغنيات التي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت التريند على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان حكيم قد وعد جمهوره في بداية الصيف أنه سيقدم الكثير من المفاجآت في هذا الموسم بدأها بأغنية "قول الله"، ثم أغنية "تزاولني"، وتلحق اغنيته "معلم" أخيرا بالموسم.