رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. رابط

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، الترند بمؤشرات البحث بالمحرك «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، وبخاصة نتيجة لبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة ومن بينهم طلاب المرحلة الثالثة و طلاب الدور الثاني للثانوية العامة؛ حيث يعد اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر الجاري، آخر أيام تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اتخذ قرارًا بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يوماً إضافياً لتنتهي المرحلة الثالثة، تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر الجاري.

وأشارت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، أن قرار مد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، ليوم الخميس 8 سبتمبر الجاري، يأتي في إطار حرص الوزارة على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكترونى حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب في تعديل ترتيب رغباته.

ونبهت الوزارة على الطلاب، سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق من خلال الرابط التالي، اضغط هنا https://tansik.digital.gov.eg/application/ ، ومراعاة كتابة الرغبات بطريقة سليمة وصحيحة.
موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

من المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022 بعد 48 ساعة من غلق المرحلة الثالثة اليوم الخميس، ومن المتوقع أن يتم الإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، في موعد أقصاه يوم السبت المقبل الموافق 10 سبتمبر 2022.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 من تنسيق الجامعات من خلال هذا الرابط اضغط هنا ، فور ظهورها عبر موقع تنسيق الجامعات.