رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب علاء مصطفي: الدعوة لعقد مؤتمر اقتصادي يؤكد حرص الرئيس السيسي علي دعم الاقتصاد الوطني ودفعه إلى الأمام

ثمن النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية شهر سبتمر، بحضور المستثمرين ورجال الصناعة والاقتصاد، لبحث كيفية ايجاد حلول للمشاكل التي توجه المستثمرين.

وأكد مصطفي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة على دعم الاقتصاد الوطني وبذل كافة السبل لدفعه إلى الأمام بما يخدم مستقبل البلاد، والعمل علي الخروج من الأزمة الإقصادية العالمية.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن دعوه الرئيس السيسي لهذه المؤتمر تهدف الي مشاركه أصحاب الاختصاص للبحث عن حلول للازمه الاقتصادية التي فرضتها الأحداث والتطورات العالمية الراهنة، مؤكدا علي ثقته الكبيرة في القيادة السياسية علي قدرتها في الخروج بمصر إلي بر الأمان وتخطي هذه الأزمة الإقتصادية العالمية.

وأشار النائب علاء مصطفي، إلي أنه رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، حرصت الدولة المصرية على توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية للمواطنين وبأسعار مناسبة، بالإضافة لدعم المواطن اطلاق العديد من المبادرات من الرئيس السيسي لدعم المواطن والوقف بجانبه خلال هذه الأزمة.