روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تفاصيل استعدادات الزمالك لحصد كأس لوسيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بكل قوته لخوض كأس لوسيل أمام الهلال السعودي في المواجهة التي ستجمعهما مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدد من التعليمات للثنائي أحمد سيد زيزو، والتونسي سيف الدين الجزيري خلال المران الأول الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة على ملعب "الإرسال" بمنطقة الدفنة (أحد الملاعب المخصصة للتدريب في نهائيات كأس العالم)، استعداداً لمباراة الهلال بطل الدوري السعودي في كأس لوسيل.

وقام فيريرا بالحديث مع الثنائي خلال المران وأكد على ضرورة تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة الهلال القادمة.

التسلح بثقة حصد الدوري

كما يتسلح لاعبو الزمالك بالثقة خاصة بعد النجاح هذا الموسم فى حصد لقب الدوري والاحتفاظ به للموسم الثاني عالتوالى وسط تألق اللاعبين الشباب و الأساسيين.

تجهيز المحترفان الجدد نداي والوردي

كما شارك الثنائي السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الأول الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة على ملعب "الإرسال" بمنطقة الدفنة لتجهيزهم استعداداً لمباراة الهلال بطل الدوري السعودي في كأس لوسيل.

وخاض نداي والوردي المران كاملاً وظهرا الثنائي بحالة فنية وبدنية جيدة استعداداً للظهور الأول في المباراة المقبلة في كأس لوسيل.