مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

من داخل سيارته.. ويليام تشان يشارك جمهوره صورة جديدة

نشر النجم الصيني "ويليام تشان" صوره جديده له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام "

وظهر النجم ويليام تشان من سيارته، بإطلالة انيقة فى أحدث ظهور له، وهو ما نال إعجاب متابعيه.

يذكر أن ويليام تشان واي تينغ مغني وممثل مشهور في هونغ كونغ. بدأ مسيرته في الغناء كعضو في مجموعة "Sun Boy'z". في وقت لاحق غادر الفرقة لبدء حياته المهنية المنفردة وأصدر ألبومه الأول `` Will Power '' بعد فترة وجيزة. في مسيرته المهنية حتى الآن ، أصدر العديد من الألبومات مثل "هل تريد أن ترقص" و "Pop It Up". كممثل ، ظهر لأول مرة في فيلمه مع دور ثانوي في فيلم إثارة الجريمة في هونغ كونغ `` سمع ''. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا. لعب تشان دوره الرئيسي الأول في فيلم "Hi، Fidelity". وتشمل الأعمال الناجحة الأخرى في حياته المهنية أفلام "As the Light Goes Out" و "I Love That Crazy Little Thing". كما اكتسب شهرة في أدواره في المسلسلات التلفزيونية مثل "Swords of Legends" و "Mystic Nine" و "Lost Love in Times". فاز وليام تشان بالعديد من الجوائز في مسيرته حتى الآن ، ومن بينها "جائزة مهرجان الصين السينمائي للصور" و "جائزة كرنفال iQiyi All-Star". كما تم تعيينه مؤخرًا كأول سفير صيني لاتحاد كرة القدم الأميركي.

الغناء
عندما كان في سن المراهقة ، شارك وليام تشان في نهائيات بطولة هونغ كونغ الدولية الصينية الجديدة للمواهب الغنائية. فاز بالعديد من الجوائز في هذا الحدث. لذلك تم توقيعه من قبل "Emperor Entertainment Group" ، وبعد ذلك بدأ في استضافة البرامج التلفزيونية.

في عام 2006 ، انضم إلى "Sun Boy’z" ، وهي فرقة موسيقية لجميع الأولاد ، تم إنشاؤها بواسطة "Emperor Entertainment Group". سجلوا بعض الألبومات بين عامي 2006 و 2008.

في عام 2008 ، بعد أن تم حل الفرقة ، قرر تشان بدء حياته المهنية المنفردة. أصدر أول ألبوم له في الاستوديو "Will Power" في نفس العام. فازت به عدة جوائز.على مدى السنوات القليلة المقبلة ، أصدر العديد من الألبومات الأخرى بما في ذلك "War-ri-or" (2009) و "Do You Want to Dance" (2010) و "Pop It Up" (2012). أطلق أول EP له في عام 2015. لقد حقق نجاحًا كبيرًا.

مهنة التمثيل
ظهر ويليام تشان لأول مرة في التمثيل مع دور ثانوي في فيلم الجريمة في هونغ كونغ 2009 "سمع". بعد ظهوره في عدد قليل من الأفلام الأخرى مثل "خدعة أو علاج" (2009) ، "الجمال في الواجب" (2010) و "خطاب العشاق" (2010) ، لعب دوره الرئيسي الأول في فيلم 2011 "مرحبا ، الإخلاص" .

ظهرت تشان في أفلام أخرى ناجحة مثل "As the Light Goes Out" (2014) و "Golden Brother" (2014). حصل الأول على جائزة في "مهرجان ماكاو الدولي للأفلام" عن "أفضل ممثل مساعد".

في عام 2014 ، لعب دورًا مهمًا في المسلسل التلفزيوني الصيني "Swords of Legends". تم بث المسلسل من يوليو إلى سبتمبر. حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا وفازت بالعديد من الجوائز أيضًا.

على مدى السنوات التي تلت ذلك ، اكتسب شهرة لأدواره في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل "Legend of Zu Mountain" و "The Mystic Nine" و "Lost Love in Times". تتضمن بعض أحدث أفلامه "Lost in Wrestling" (2015) و "I Love That Crazy Little Thing" (2016).

ولعب الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني الصيني لعام 2016 "The Mystic Nine". أخرج الفيلم ليانغ شينكوان وهي هي شوبي وهوانج جونوين. تم بث المسلسل من يوليو إلى أكتوبر. لقد حقق نجاحًا كبيرًا وحصل على العديد من الجوائز أيضًا. مع لعب تشان دور البطولة ، قامت السلسلة أيضًا ببطولة Zhang Yixing و Zanilia Zhao و Ying Haoming و Hu Yunhao.

وقد شوهد أيضًا وهو يلعب الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني لعام 2017 "Lost Love in Times".