مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رابطة العالم الإسلامي تدين الهجمات الإرهابية السيبرانية التي تعرّضت لها جمهورية ألبانيا

أدانت رابطة العالم الإسلامي الهجمات الإرهابية السيبرانية التي تعرّضت لها جمهورية ألبانيا واستهدفت مواقع حكومية وخاصّة، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".
جاء ذلك في بيان صادر عن الأمانة العامة للرابطة، أعرب فيه الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس هيئة علماء المسلمين، الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، عن التضامن مع جمهورية ألبانيا في ما اتخذته من إجراءات لحماية أمنها من الهجمات السيبرانية الإرهابية التي استهدفت بنيتها التحتية، وتعمّدت الإضرار بمواقع حيوية توفِّر خدمات للجمهور.
كما أكد خطورة مثل هذه الممارسات التخريبية العبثية في الفضاء السيبراني، وأهميةَ تعاون الجميع لضمان الحفاظ على السلوك المسؤول، ومكافحة التهديدات التي تستهدف الأمن والسلامة في هذا الفضاء الحيوي.