محافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهموفد الاتحاد الأوربي يتفقد مشروعات القطاع المركزي للتنمية المجتمعية على أرض الشرقيةمحافظ قنا يتفقد قافلة الأزهر الطبية بقوصمحاضرة بعنوان ”التغذية المزاجية وعلاقتها بالصحة النفسية” بمكتبة مصر العامة بدمنهورمحافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع مجمع المواقف أسفل عدلي منصورضبط تشكيل عصابي بـ«الدقهلية وكفر الشيخ» تخصص سرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهالطبعة العربية من «السياسة» تتصدر مبيعات المركز القومي للترجمة بمعرض الكتابسكاروني: إيني سلاح رابح في أفريقيا ولا تنمية في ليبيا بدون استقراررابطة الأندية تقرر نقل مباراة المصري وسموحة إلى ستاد برج العربمحافظ أسيوط يكلف رؤساء المراكز والقرى بالمرور الدوري وتفقد مشروعات حياة كريمةالفيلم اللبناني يوسف للمخرج كاظم فيّاض ينطلق تجاريًا في الأردنمحافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 82.88%
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يرسل برقية إلى الملك تشارلز الثالث

أرسل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا وإيرلندا الشمالية، بمناسبة توليه العرش.

وقال بوتين في برقيته التي نشر نصها على موقع الكرملين: "جلالة الملك، أرجو أن تتقبلوا خالص التهاني بمناسبة توليكم العرش. أتمنى لجلالتكم النجاح والصحة الجيدة وكل الخير".

وأعلن مجلس الخلافة، المؤلف من مئات الساسة والأساقفة وكبار موظفي الحكومة، من قصر سانت جيمس، السبت، تشارلز ملكا جديدا لبريطانيا.

وبدأت مراسم إعلان الملك تشارلز الثالث رسميًا ملكًا لبريطانيا، حيث اجتمع مجلس من كبار السياسيين والمسؤولين في قصر سانت جيمس في لندن لتنصيبه.

وهذه هي المرة الأولى التي يقام فيها الحفل منذ عام 1952، عندما تولت الملكة إليزابيث الثانية العرش.