مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

فصل التيار الكهربائى عن عدد من القرى لإجراء الصيانة الدورية بكفر الشيخ اليوم

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء فصل التيار الكهربائي عن عدد من القرى بكفر الشيخ ودسوق وسيدي سالم، ومطوبس، والحامول والرياض، بلطيم، اليوم الأحد، الموافق 11 سبتمبر 2022، لإجراء الصيانة الدورية، من الساعة الثامنة والربع حتى الساعة الثالثة عصراً.

سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذيات السعادة والساحل ومعدية رشيد والعرب، وتتأثر بعملية الفصل قرى البصراط والملاوح، وقمسيون شرق وغرب، ومعدية رشيد والنجارين، وعزب العرب، لزرع أعمدة وتغيير موصلات.


كما تم فصل التيار الكهربائي عن مغذي البكاتوش بقلين، ويتأثر بعملية شباس قرية البكاتوش وتوابعها، وفصل التيار عن مغذي لاصفير بدسوق، وتتأثر بعملية الفصل لاصفير وتوابعها, كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي شوغي بسيدي سالم، وتتأثر بعملية الفصل قرية شوغي وتوابعها.


كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي شعلان الجديد ببلطيم، وتتأثر بعملية الفصل رافع مياه المعدية وقرى العياشات، كما سيتم الفصل بمغذيات الخوالد وأبو أحمد والروضة، وتتأثر بعملية الفصل حطب وتوابعها، وقرية أبو أحمد، والروضة وتوابعها.


كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الحمراء بكفر الشيخ و فصل التيار الكهربائي عن الحمراء وتوابعها،كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الرصيف بالرياض، وتتأثر بالفصل السيد خليل، ومحطة مياه بصيص والسنجاري، ،وفصل التيار الكهربائي عن ري الخفير بالحامول ، وتتأثر بالفصل قرى 5و6و7و2و1 وطرفاية.