الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أول طلبات مدرب الأهلي الجديد من إدارة الخطيب

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة النادي سرعة إصلاح أرضية ملعب مختار التتش.


وتفقد مارسيل كولر أرضية الملعب فور وصوله لمقر الأهلي مساء أمس السبت برفقة جهازه المعاون الأجنبي.


وكشف مصدر بالنادي الأهلي، أن كولر أبدى استياءه من أرضية ملعب التتش وتحدث مع مسئولي الأهلي وطلب سرعة إصلاح نجيل الملعب حتى يكون مناسبا للتدريبات.

وأضاف المصدر أن المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي وعد المدرب السويسري، بإصلاح أي ملاحظات على أرضية التتش في أسرع وقت.

وتابع المصدر مرحبا أن مارسيل كولر أبدى إعجابه الشديد ببعض الأمور الخاصة داخل غرف الملابس وصالة الجيم الخاصة باللاعبين.

ومن المنتظر أن يقود كولر اليوم الأحد أول مران لفريق الأهلي في بداية ولايته استعدادا للموسم الجديد.