المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مقتدي الصدر يدعو أمن العراق إلى التعامل بحزم خلال إحياء أربعينية الحسين

مقتدي الصدر
مقتدي الصدر

دعا الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر، اليوم الأحد، القوات الأمنية إلى التعامل بحزم وبلا تهاون مع كل مندس خلال إحياء شعائر أربعينية الأمام الحسين التي ستبلغ ذروتها مطلع الأسبوع المقبل في محافظة كربلاء (118كم جنوبي بغداد).

ووجه الصدر، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جميع أنصاره بعدم "ارتداء الأكفان والزي العسكري أو أي زي يميزهم عن باقي الزوار كما يحرم حمل السلاح بكافة أصنافه".

كما دعا إلى إبعاد تشكيلات الحشد الشعبي وسرايا السلام عن مسك الأرض أو السيطرات أو القيام بأي عمل أمني خلال إحياء أربعينية الأمام الحسين.

وأوكلت الحكومة العراقية إلى عشرات الآلاف من القوات الأمنية والعسكرية والاستخبارية تأمين الحماية للمشاركين في إحياء هذه المناسبة.