الزمان
2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف زيادة المعاشات 15% بدءًا من 1 يوليو 2026.. يستفيد منها 11.5 مليون مواطن التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية حتى سبتمبر 2026 لتسهيل خدمة المصطافين تسهيلات جديدة لاستخراج تراخيص البناء.. تقليص الإجراءات إلى 8 خطوات بدلًا من 15 والد محمود صابر: كنا ندعو له قبل إيران.. وسعيد بهدفه وتأهل منتخب مصر للمونديال ميدو يرد على منتقدي حسام حسن بعد تأهل مصر: “الانتقاد حق مشروع لكن بدون قسوة” استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026.. عيار 21 يسجل 5800 جنيه محمد رفعت جبر رئيسًا لنادي قضاة مصر بعد فوزه في انتخابات التجديد الكلي استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت 27 يونيو 2026.. تعرف على أسعار البنوك الزراعة: تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة ارتفاع جديد في أسعار الفراخ اليوم.. والبيض يواصل الاستقرار بعد تراجعه الكبير بعد فيديو أثار الجدل.. الداخلية تضبط تشكيلًا عصابيًا سرق 60 مركبة وتعيد الدراجة النارية لصاحبها بالإسكندرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يتلقى تقريرا من وكيل وزارة الصحة بانتظام العمل بالعنايات المركزة في كل المستشفيات


كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة لانتظام الخدمة بالعنايات المركزة بالمستشفيات الحكومية، بعدما تم تذليل المعوقات التي واجهت بعض أقسام الرعاية ، وتم تذليل تلك المعوقات وتشغيل كافة أقسام الرعاية وعودتها لأدائها الطبيعي، مثنيا على تعاون كافة عناصر المنظومة الصحية ونقابة الأطباء وحرصهم على انتظام الخدمة الصحية في كافة المستشفيات

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، على انتظام العمل في الرعايات المركزة بالمستشفيات بكامل طاقتها واستقبال المرضى،وأعرب عن شكر وتقدير كل العاملين بالمنظومة الصحية لمحافظ بني سويف على جهود المستمرة في دعم المنظومة،وحرصه الدائم على تقديم الدعم اللازم في حالة حدوث أية مشكلات أو معوقات تواجه المنظومة حتى يتم الوصول للحلول والبدائل المناسبة

جاء ذلك خلال قيام وكيل وزارة الصحة بعرض تقرير عن مستجدات الوضع والحلول المنفذة حيال المعوقات التي واجهت بعض أقسام الرعاية خلال الأيام القليلة الماضية ، وتنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اجتماع سابق مع المحافظ " الأربعاء الماضي "، والتي تضمنت حلولا لمشكلة بعض أطباء الرعاية في بعض المستشفيات

حيث أشار وكيل وزارة الصحة أنه بناء عن الاجتماع الذي جمعه بالمحافظ ومسؤولي الرعاية ونقيب الأطباء والذي توج بالتواصل مع الوزارة وطرح الحلول والبدائل المناسبة، تم عقد اجتماع" أمس السبت "بحضور الدكتور خالد ابراهيم البوهى ( مدير إدارة الرعايات) بالإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بوزارة الصحة ، والدكتور ضياء عبد المولى (مدير إدارة الطوارئ ) بالإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة ، ونقيب أطباء بني سويف ، وذلك لمتابعة انتظام العمل في الرعايات المركزة بالمستشفيات بكامل طاقتها واستقبال المرضى وتذليل أية معوقات تواجه اطباء الرعايات أو تحول دون انتظام العمل

وتجدر الإشارة إلى أن محافظ بني سويف فور علمه بتوقف العمل ببعض وحدات العناية المركز في بعض المستشفيات استدعي وكيل الوزارة "الأربعاء الماضي"، وعقد اجتماعا معه في حضور مدير عام التأمين الصحي، ومسؤولي الرعاية المعنيين ، ونقيب الأطباء الدكتور مصطفى هارون للوقوف على الأسباب والاتفاق على الحلول

حيث تمت " خلال الاجتماع " مناقشة الحلول الممكنة لمشكلات الرعاية المركزة بالمستشفيات الحكومية على مستوى المحافظة ، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية بالشكل المطلوب من خلال طرح عدد من الحلول للمعوقات التي تواجه المنظومة ، وكذا اتخاذ ما يلزم بالتنسيق مع الوزارة والجهات ذات الصلة لصرف المستحقات المالية المتأخرة للأطباء المتعاقدين مع مديرية الصحة لتشغيل وحدات العناية المركزة بالكفاءة المطلوبة ، حيث توجت هذه الجهود بتشغيل كافة أقسام العنايات المركزة بطاقتها الطبيعية.

click here click here click here nawy nawy nawy