الزمان
رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة محافظ الغربية يتفقد مستشفى المجمع الطبي النموذجي التابعة لهيئة التأمين الصحي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يتابع مع مسئولي في محبة الرحمن الخيرية أعمال رفع كفاءة قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام

التقى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع مسئولي مؤسسة "فى محبة الرحمن" للأعمال الخيرية، لمتابعة آليات رفع كفاءة وتوفير احتياجات قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، والأستاذة نادية ذكي رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

خلال اللقاء، استعرض
المهندس الاستشاري التابع للمؤسسة الرسومات الهندسية لأعمال رفع كفاءة قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، والذي يشمل العمل على تطوير البنية الأساسية وتوفير التجهيزات الطبية.

وأكد محافظ الفيوم، على العمل بالكود الهندسي الخاص بوزارة الصحة، لافتاً الى أهمية الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العديد من القطاعات الخدمية، لتلبية احتياجات المواطنين ومساندة البسطاء ومحدودي الدخل، مشيراً أن أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام تهدف إلى تقديم خدمة طبية لائقة وذات جودة عالية للمترددين على المستشفى.

click here click here click here nawy nawy nawy