دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد حصول ”نزوح” على جائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا.. سامر المصري: الحمدلله عملناها


حصل الفيلم السوري "نزوح" على جائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته 79، إذ عرض الفيلم الذي أخرجته وكتبته المخرجة السورية سؤدد كعدان، ضمن مسابقة "Orizzonti Extra"، بحضور أبطال وصناع الفيلم وعلى رأسهم النجوم سامر المصري، وكندة علوش، في أول ظهور لها بعد ولادتها.

وقال النجم السوري سامر المصري في أول تعليق له على الجائزة : "الحمدلله عملناها وحققنا الهدف"، مشيرا أنه وفريق العمل منذ بداية التجهيزات، كان لهم أحلاما حقيقية بأن تصل رسالة الفيلم إلى العالم بأكمله، وأوضح أن حصول الفيلم على جائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، يعد تأكيدا على لمس الفيلم لمشاعر الجمهور الذي شاهده.

أشار المصري أنه وفريق عمل الفيلم كانوا على ثقة كبيرة من تحقيق جائزة بالمهرجان، وفور إعلان حصولهم عليها شعروا ببالغ السعادة، مؤكدا أنه لم يتمالك مشاعره من السعادة بالجائزة، وقال : "لقد كلل الله سبحانه وتعالى مجهودنا بالنجاح، ونطمح لمزيد من النجاحات خلال المشاركة في عدد من المهرجانات الدولية المقبلة".