النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إيران: تطوير طائرات دون طيار لضرب تل أبيب وحيفا

قالت وكالة "مهر" الإيرانية شبه الرسمية اليوم الاثنين، نقلاً عن قائد القوات البرية الإيرانية، إن طهران طورت طائرة دون طيار طويلة المدى مصصمة لضرب تل أبيب وحيفا.

وقال البريجادير جنرال كيومارس حيدري، إن الطائرة أطلق عليها "عرش-2"، وهي نسخة مطورة من الطائرة "عرش-1".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، قد اتهم إيران بعدم استغلال الفرصة الدبلوماسية الحاسمة التى تمثلت في المقترح الأوروبي لاحياء الاتفاق النووي لعام، مشيرا إلى أن طهران "تواصل بدلا من ذلك التصعيد في برنامجها النووي بشكل يتجاوز أي مبرر مدني معقول".

وقال لابيد في الاجتماع إن "إسرائيل تقوم بحملة دبلوماسية ناجحة لوقف الاتفاق النووي ومنع رفع العقوبات عن إيران". مضيفا أن "الأمر لم ينته بعد".

وبحسب رئيس الوزراء "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لكن هناك إشارات مشجعة".

وأكد مسؤول دبلوماسي إسرائيلي فضل عدم الكشف عن اسمه أن إيران ستكون محور محادثات وفد إسرائيلي يترأسه لابيد توجه إلى في برلين.

ومن المقرر أن يلتقي لابيد الذي يرافقه وفد من كبار المسؤولين الأمنيين، المستشار الألماني أولاف شولتس ووزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك والرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير.